TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير الإسكان يتابع تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي بمدن الصعيد الجديدة

وزير الإسكان يتابع تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي بمدن الصعيد الجديدة
وزير الإسكان

 القاهرة - مباشر: تابع وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي في مدن الصعيد الجديدة، بما في ذلك أخميم الجديدة، بني سويف الجديدة، وسوهاج الجديدة.

جاءت المتابعة من خلال جولات تفقدية وتقارير دورية، حيث شدد الوزير على أهمية الارتقاء بمنظومة المياه والصرف الصحي، وتذليل أي معوقات تحول دون ذلك، بالإضافة إلى دفع العمل بمشروعات ترفيق الأراضي السكنية والصناعية لزيادة الفرص الاستثمارية وفرص العمل.

وقام رئيس جهاز تنمية مدينة أخميم الجديدة بتفقد مشروع تنفيذ محطة الصرف الصحي المدمجة بطاقة 1000 م³/يوم، حيث بلغت نسبة الإنجاز الحالية 65٪.

كما تم استعراض موقف التوريدات والمهمات اللازمة للانتهاء من المشروع.

بالإضافة إلى ذلك، تم تفقد أعمال تشغيل وصيانة محطة المياه النقالي ومحطة الرفع "البوستر"، مع التأكيد على متابعة تحسين جودة المياه وصيانة المحطة بشكل دوري.

تفقد مشروعات الصرف الصحي في مدينة بني سويف الجديدة

في مدينة بني سويف الجديدة، قام رئيس جهاز المدينة بجولة تفقدية لمتابعة تنفيذ مشروعات الصرف الصحي، بما في ذلك محطة معالجة الصرف الصحي الثنائية بطاقة 52 ألف م³/يوم، ومحطة المعالجة الثلاثية للصرف الصحي. كما تفقد مأخذ المياه لمحطة تنقية مياه الشرب بطاقة 109 آلاف م³/يوم ومحطتي رفع الصرف الصحي الرئيسيتين.

تفقد مشروعات المياه في مدينة سوهاج الجديدة

وتابع رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة سير العمل في منظومة المياه والصرف الصحي بالمدينة، بما في ذلك مأخذ المياه العكرة والبوستر بطاقة 155 ألف م³/يوم.

وتم خلال الجولة تحديد الملاحظات التي تعوق تسلم المشروع، وذلك بالتنسيق مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي والشركة المنفذة.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

وزير البترول يبحث سبل زيادة مساهمة الشركات المصرية في تنفيذ المشروعات بالعراق

152.6 مليون جنيه صافي مشتريات المؤسسات المحلية بالبورصة المصرية